يلا شوت yalla shoot يشاهد بيب جوارديولا الكابتن لنادي مانشستر سيتي أنهم كانوا في طلب إلى إلحاق الزيادة من الغايات، وهذا أثناء محفل واتفورد اليوم في منافسة بطولة منافسات الدوري البريطاني المدهش.


وتلاقى الفرقتان علي ملعب فيكارج رود في الجولة الخامسة عشر من بطولة منافسات الدوري البريطاني، إذ كسب مانشستر سيتي بثلاثة مقاصد بدل مقصد، وتصدر جدول مواعيد المسابقة الرياضية في الدهر الحاضر.


مقاصد ماتش مانشستر سيتي وواتفورد


وتحدث جوارديولا في إفادات نشرتها شبكة "BBC" الدولية: "تأدية جيد حقًا، أهدرنا العديد من الفرص، نتمنى أن نحول المزيد منها إلى مقاصد في المرة المقبلة".


واستكمل: "الماتش يقتضي أن تكون أكثر سرعة، نحن نلعب بأسلوب متناسق، أصعب شيء في رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم هو وحط الكرة في الشباك، إلا أن الأسلوب والكيفية التي لعبنا بها كانت جيدة حقًا مرة ثانية".


واستكمل: "لقد رأينا مبارياتنا في مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي، لقد صنعوا الكمية الوفيرة من الفرص على يد الجري والتسديد على المرمى، أوقفنا ذاك اليوم".


وأردف: "سجلنا ثلاثة غايات فاخرة وقد كان بإمكاننا إلحاق المزيد، برناردو سيلفا؟ أود أن أتقدم له بالشكر، لأنه حتى الآن ما قلته الأسبوع المنصرم بخصوص أنه الأمثل في بطولة منافسات الدوري حاضرًا، فإنه أثبت هذا بأدائه اليوم، لذلك شكرًا له، هو جوهري جدًا فيما يتعلق لنا".


وأزاد: "جريليش؟ لقد سألته عما لو أنه يتمتع باللعب في ذاك المقر وهو يلمس الكرة عديدًا، أجاب نعم، إلا أن ما زال بعيدًا طفيفاً عن أسمى حالاته، ولقد كان يملك عدد محدود من أيام السكون ويحتاج إلى إيقاع، لكنه جيد، نحن عندنا لاعبين يمكن لهم اللعب في مواقع مغايرة".


واختتم: "صنعنا فرصًا أكثر اليوم من مباراتنا الماضية مقابل أستون فيلا، إلا أن المسابقة قد تنتهي في أعقاب ربع ساعة، الشيء الأهم هو أننا فزنا".

close