koora live أفصح نادي توتنهام الإنجليزي في خطبة رسمي، بواسطة موقعه على الشبكة العنكبوتية على الإنترنت، عن تأجل مباراته امام برايتون، التي كان من المقرر أن تحدث مورد رزق يوم الاحد، في الـ16 من البريميرليج.



مباريات اليوم بث مباشر وأقبل في البيان:" يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا في البريمرليج في اجتماع برايتون، يوم الاحد 12 ديسمبر في الساعة 2 تبينًا ، قد تم تأجيلها حتى حالا محفل مجلس فائدة منافسة بطولات بطولة منافسات الدوري الإنجليزي اليوم".



وأزاد:" اتخذ مجلس مكسب مسابقة بطولات بطولة منافسات الدوري الإنجليزي مرسومًا بتأخير الماتش حتى الآن نصائح من المستشارين الطبيين ، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم، وستتم إعادة جدولة المباراة في الدهر الملائم".



وزاد:" طلب النادي إرجاع جدولة المسابقة، جراء وجود كثير من حالات فيروس كورونا الغير سلبية بين اللاعبين والموظفين المعنيين في النادي".



واستطرد:" كما هو الشأن مع الماتش المتأثرة الأخرى، بنظير رين في منافسة مسابقات بطولة منافسات دوري المقابلة الأوروبي، وسنقوم بتحديث المشجعين بمزيد من المعلومات بمجرد توفرها ".



وأتبع:" نود أن نعتذر للجميع في رين وبرايتون وللمشجعين والمشجعين لدينا عن أي إزعاج قد ينتج ذلك، كما نود أن نشكر كلا الناديين على تفهمهما أثناء هذه الأوقات الشاقة".

close