يستضيف ليڤربول نادي بورنموث في أنفيلد يوم السبت 7 مارس 2020 ميلادياً، الموافق 12 رجب 1441 هجرياً ضمن مواجهات الجولة ال28 من الدوري الإنجليزي الممتاز في الثانية ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

في أخر لقاء للريدز قبل مباراة أتليتيكو مدريد بالويفا وكثير من القلق حول نتائج فريق يورجن كلوب المفاجأة باللقاءات الأخيرة أولها هزيمة من الروخي بلانكوس بدوري أبطال أوروبا، ثم هزيمة من واتفورد في البريميرليج، وأخيراً هزيمة من تشيلسي بكأس الإتحاد الإنجليزي، لذلك هذا اللقاء يجب أن يحقق ليفربول انتصار عريض ليعيد الثقة للجماهير واللاعبين أيضاً قبل لقاء العودة أمام اتليتيكو مدريد، ولكن بالجانب الأخر نادي بورنموث يصارع للبقاء في الدوري والخروج من مثلث الهبوط بالطبع سيفعل كل ما بوسعه للحصول ولو على نقطة من المباراة فلن تكون هذة المباراة سهلة علي الريدز وهذا جيد للفريقين ولعشاق الساحرة المستديرة والمتابعيين المتشوقين دائماً لمباريات حماسية ومثيرة.


المباراة
الملعب
الموعد
القناة الناقلة
ليفربول - بورنموث
أنفيلد
السبت 7 مارس 2020،
12 رجب 1441،
14:30 مصر، 15:30 السعودية
beIN Sports HD 2

 يواجه فريق ليفربول ضيفه بورنموث، مساء يوم السبت المقبل 7-3-2020، على ملعب “آنفيلد روود” معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
ستُنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، فى تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت مكة، 12:30 بتوقيت جرينتش.
ويحتل فريق المدرب الألماني “يورجن كلوب” المركز الأول في جدول ترتيب البريميرلييج برصيد 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه حامل اللقب “مانشستر سيتي”.

بينما يأتي بورنموث في المركز الـ18 برصيد 28 نقطة بالتساوي مع واتفورد ووست هام أصحاب المركز السادس عشر والسابع عشر – على الترتيب -.
وتلقى ليفربول 3 هزائم متتالية بعد سلسلة انتصارات هي الأروع في تاريخه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1992.
وتعرض رفاق محمد صلاح للهزيمة الأولى أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0، ومُني بالهزيمة الثانية على يد فريق “واتفورد” بنتيجة 3-صفر بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.
أما الهزيمة الثالثة فقد جاءت أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-صفر.
يذكر أن لقاء ليفربول وبورنموث فى الدور الأول من البريميرليج، قد شهد فوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب فيتاليتي، وسجل الهدف الأول الإنجليزي “اوكسليد تشامبرلين”، وأضاف الغيني نابي كيتا الهدف الثاني، واختتم مهرجان الأهداف النجم المصري محمد صلاح.
close