يستقبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره الألماني بروسيا دورتموند، على ملعب حديقة الأمراء، يوم الأربعاء، لحساب مباراة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وخسر باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند، في مباراة الذهاب على ملعب سيجنال ايدونا بارك، بهدفين مقابل هدف وحيد.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن قبل ساعات، أن مباراة سان جيرمان ودورتموند في إياب دور ثمن النهائي، ستُلعب بلا جماهير في ملعب حديقة الأمراء، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.
ويخوض البي أس جي لقائه الصعب مع دورتموند وعينه على قلب الطاولة وخطف بطاقة العبور لربع النهائي، على الرغم من صعوبة المهمة أمام الفريق الذي يملك في صفوفه الهداف الشاب هالاند، بالإضافة لغياب عامل الجماهير، الذي يؤثر بشكل كبير على مجريات المباريات، خاصة في بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند


تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند، مساء يوم الأربعاء 11 مارس 2020، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.
وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم، حصريا من الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1، بجودة أتش دي، وبصوت المعلق الرياضي جواد بدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند
 حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 11 مارس الجاري، على ملعب حديقة الأمراء، عبر قناة “بي إن سبورت 1″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق جواد بده.

close