تمنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن ينجح فريقه في التتويج بلقب كأس العالم للأندية المُقام حاليا في قطر، لضمها إلى سجل بطولات النادي، وتحقيق الثنائية هذ الموسم بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأكد المدرب الألماني لدى وصول الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأحد، جاهزية الريدز لخوض منافسات البطولة، التي يبدأها بمواجهة مونتيري المكسيكي بطل الكونكاف، الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

وقال كلوب: "هذه البطولة تعطي اللاعبين فرصة لتحقيق شيء جديد، إذ ستسنح أمامنا فرصة الفوز بأول لقب لكأس العالم للأندية في تاريخ النادي".

Volume 0%
 
وحول الضغوط الكبيرة وتوالي المباريات وتأثير ذلك علي الفريق قال كلوب: "لا شك أننا خضنا موسمًا صعبًا لكنه كان رائعًا، وبالطبع سنحاول أن ننهي عام 2019 بلقب جديد".

وعن رأيه في الفريق المكسيكي وكيف سيواجهه، رد قائلا: "لقد تابعنا المباريات بالأمس ونتطلع إلى مواجهة مونتيري يوم الأربعاء حيث تدعمنا الجماهير التي سافرت إلى الدوحة أو عشاق النادي ممن يعيشون في قطر".

يذكر أن ليفربول في حالة تحقيقه الفوز على مونتيري المكسيكي في الدوري قبل النهائي، سيضرب موعدًا في نهائي البطولة مع الفائز من مباراة، فلامينجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية والهلال السعودي بطل آسيا.



close