يقترب سوق الانتقالات الشتوية شيئًا فشيئًا حاملًا معه التكهنات والتوقعات بشأن الصفقات المتوقع إبرامها، ما بين لاعب راحل ونادٍ يريد تعزيز صفوفه، الكثير من الأحاديث.

ما سيجعل السوق ملتهبًا بعض الشيء خاصة في إنجلترا، تقليص عقوبة تشيلسي الخاصة بمنعه من التعاقدات والسماح له بشكل رسمي بالدخول في سوق شتاء 2020.

بينما سيحاول مانشستر سيتي التبضع وإذابة الجليد في الفريق، من أجل تقوية صفوفه بالشكل الأمثل تحسبًا وتيمنًا بريمونتادا جديدة هذا الموسم رغم فارق النقاط المهول مع ليفربول.

في إيطاليا سيكون تعاقد يوفنتوس مع لاعب وسط مرهونًا بحالة بينتانكور المصاب بحسب ما أفاد مدرب الفريق مارويسيو ساري، بينما ينتظر ميلان الإعلان عن التعاقد مع إبراهيموفيتش.

يبدو الوضع هادئًا نسبيًا في إسبانيا مع معدلات الصرف العالية من جانب ريال مدريد وبرشلونة ولا يبدو أن ثمة صفقات قادمة هذا الشتاء.

نرصد لكم في هذا التقرير أبرز 5 لاعبين متوقع إحداثهم الضجيج وامتلاء صدر العناوين بأسمائهم في شهر يناير المقبل..


- زلاتان إبراهيموفيتش.. قال اللاعب السويدي غير المرتبط بنادٍ (38 عامًا) إنه يتوق إلى العودة للدوري الأيطالي وعليه تحركت أندية ثلاثة في إيطاليا وهم نابولي وبولونيا وميلان، هذا الأخير حظوظه باتت الأقوى في نيل خدمات السلطان خلال الشتاء، إذ وصل درب المفاوضات مع نابولي إلى طريق مسدود بينما قال المدير الرياضي لبولونيا والتر ساباتيني إن إبرا لن ينضم إلى الفريق بعد انهيار المباحثات.


- كريستيان إريسكن.. يرفض اللاعب الدنماركي المنتهي عقده الصيف القادم مع توتنهام، إبرام تعاقد جديد وعقد العزم على الرحيل وخوض تجربة جديدة رغم تهديدات المدرب جوزيه مورينيو -الضمنية- بإجلاسه على مقاعد البدلاء ومنح الفرصة لمن هم مستمرون معه في النادي. يبدو مانشستر يونايتد أبرز الوجهات المحببة للاعب، لكنه ينتظر في المقام الأول عرضًا من ريال مدريد الذي انسحب بشكل تدريجي وينتظر بدوره الانقضاض على بول بوغبا.


- جادون سانشو.. أحد أبرز مواهب الكرة الأوروبية في الوقت الحالي، الجناح الإنجليزي الشاب أصبح أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم يصل إلى 10 أهداف وتمريرات حاسمة بعد مباريات أمس، إذ تمكن من صناعة 11 هدفًا وتسجيل 10 أخرى خلال 19 مباراة. علاقته مع مدربه ببورسيا دورتموند، لوسيان فافر، شهدت توترًا متصاعدًا في الآونة الأخيرة ويتربص مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي معًا، الدوري الإنجليزي قد يكون وجهته القادمة بالفعل.

- إيرلنغ هالاند.. هو الاسم الأكثر تداولًا في الآونة الأخيرة لما أظهره من إمكانات وقدرات خلال مباريات دوري أبطال أوروبا التي أحرز بدور مجموعاتها 8 أهداف، فضلًا عن إحرازه 28 هدفًا في المسابقات كافة خلال 22 مباراة. هالاند يبلغ من العمر 19 عامًا ويُقال أن عقده مع ريد بول سالزبورغ يحوي شرطًا جزائيًا يبلغ 17 مليون يورو. هدّاف من الطراز الرفيع جذب نصف أندية أوروبا الكبرى وعلى رأسم ريال مدريد وبرشلونة.

- ديان كولوسيفسكي.. الجناح السويدي البالغ من العمر 19 عامًا، دوّن هذا الموسم على 6 أهداف وصنع 4 خلال 15 جولة بالدوري الإيطالي، ينشط مع بارما مُعارًا من أتلانتا واستطاع خطف الأنظار خلال مجريات الموسم الحالي لما يمكله من مهارات وطاقات متفجرة وقدم يسارية صاروخية، يتابعه كشّافون من مانشستر يونايتد وأرسنال ويوفنتوس وإنتر ميلانو.



close