أرقام مذهلة حققها الثنائي الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وكريم بنزيمة هداف نادي ريال مدريد خلال العام الجاري رفقة أنديتهم جعلته الثنائي الأفضل في فرنسا بدون شك.
ويقدم مبابي مستويات خرافية رفقة ناديه جعلته في مصاف نجوم الكرة العالمية سريعاً واستطاع أن يدون اسمه من بين عمالقة اللعبة وينافس على الجوائز الفردية على الرغم من صغر عمره.

صورة.. مبابي وبنزيمة من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وخلال العالم الجاري سجل مبابي 47 هدفاً لباريس سان جيرمان واستطاع أن يصنع 17 هدفاً وحقق العديد من الألقاب والبطولات.
وتُوج مبابي مع فريقه ببطولة الدوري الفرنسي وتوج أيضاً بكأس فرنسا ونال جائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي وحل سادساً بترتيب اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.
أما كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد فيعيش أوهى فتراته الفنية مع ناديه حيث سجل خلال العام الجاري 35 هدفاً وصنع 12 وحل في المرتبة السادسة والعشرين من بين اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.
Volume 0%
 

وعلى الرغم من أرقامه المميزة إلا أن فرنسا محرومة من ثنائية بنزيمة ومبابي التي من المتوقع أن تكون نارية بسبب أزمة مهاجم ريال مدريد الشهيرة مع زميله ماتيو فالبوينا.
وكان رئيس الاتحاد الفرنسي قد أعلن عن انتهاء مسيرة بنزيمة مع المنتخب الفرنسي بسبب تلك الأزمة والتي ألقت بظلالها طوال الفترة الماضية على منتخب الديوك.

وقاد مبابي المنتخب الفرنسي للفوز ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا عام 2018 كما تأهلت الديوك لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة وتعد من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل اللقب.
وقد يشهد عشاق ريال مدريد ثنائية  بنزيمة ومبابي قريباً في ريال مدريد حيث يستهدف النادي الملكي ضم الجوهرة الفرنسية بأي ثمن خلال الفترة المقبلة.

close